اصحاب

الحقائق الثمانية التي يجب أن تخبرها لطفلك أن يكون صديقًا جيدًا

الحقائق الثمانية التي يجب أن تخبرها لطفلك أن يكون صديقًا جيدًا


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

بالإضافة إلى الأسرة ، يعتبر عالم الأصدقاء أمرًا أساسيًا في حياتهم بالنسبة لأطفالنا. العلاقات التي يتم تكوينها خلال مرحلة الطفولة لها أهمية كبيرة لتعلم الأطفال وتطورهم. بالإضافة إلى ذلك ، تعد الصداقات جزءًا من احترام الذات لدى الأطفال ، وبالتالي من المهم أن تكون على دراية بها. ولكن ماذا يمكننا نحن الآباء أن نفعل أن يكون ابننا صديقًا جيدًا?

لمساعدتك في هذه المهمة ، قمنا بتجميع 8 حقائق تتعلق بالصداقة يجب أن تنقلها إلى طفلك.

الصداقات ليست قسرية ولا تستجدي ، بل يجب أن تولد من تلقاء نفسها. يجب أن يحبوا ابننا كما هو ، مما يعني أنه لا يتعين على الطفل الصغير تغيير طريقته في الوجود ، ليكون مقبولًا أو محبوبًا. لذلك ، إليك بعض الإرشادات التي يجب وضعها في الاعتبار لتعليم أطفالنا كل ما يحتاجون لمعرفته حول عالم الأصدقاء.

1. الأصدقاء والمعارف ليسوا نفس الشيء
يجب أن يتعلم الأطفال اكتشاف أصدقائهم. إن مهمة الوالدين هي إعطائهم التعليمات التي يحتاجون إليها للقيام بذلك. وليس كل الأطفال الذين يتفاعلون معهم أصدقاء لهم ، فبعضهم سيُعرف فقط. وبالتالي ، يجب أن نساعد الصغار على توضيح الفرق بين الأصدقاء والمعارف. ستحدد الاختلافات بين الاثنين معًا.

2. علمه احترام جميع الأطفال
السؤال المهم التالي هو ، علم ابننا احترام جميع الأطفال. لا يهم كيف هم أو من أين أتوا. سنفعل ذلك جيدًا إذا علمناهم أن يكونوا متعاطفين ، أي أن يعرفوا كيف يضعون أنفسهم في مكان الآخرين. ولكن ، قبل كل شيء ، يجب أن يعرف ابننا كيف يحترم نفسه.

هذا السؤال ، يا أبي العزيز وماما العزيزة ، لا تعلمها ، وريها كيف تفعل ذلك. تذكر أن المثال هو المفتاح للأطفال لاستيعاب العديد من التعاليم.

3. الثقة والحقيقة أساس أي صداقة
عين! علم طفلك ألا يصدق كل ما يقوله ، لأن بعض التعليقات التي يسمعها غير صحيحة. ساعده في العثور على حقيقته ، واستخدمها لبناء علاقة جيدة ومتينة.

4. اجعله يرى أنه لا يوجد سبب لإخبار كل شيء
ذكّره أنه ليس عليك إخبار كل شيء ، فهذا لدينا أذنان وفم واحد. يقول المثل الشائع أن "الصمت يستحق أكثر مما يقال".

5. لا تفعل ما لا تريد له
من المهم ألا يفعل طفلك ما لا يحب أن يفعله به ، سواء كان ذلك نكتًا (ذوقًا سيئًا) ، أو مخاوف غير مناسبة ، أو تعليقات (لغة سيئة) ، أو إفشاء أسرار.

6. علمه أن يحب الأصدقاء وليس الاعتماد عليهم
ذكّره أن يفعل ما يريد فعله حقًا وليس ما يريد أصدقاؤه فعله. عليك أن تقبل من قبل أصدقائك ، تمامًا كما أنت ، ولا تتكيف معهم حتى تكون محبوبًا. ومهما فعلت ، سيتعين عليك تحمل مسؤولية ذلك.

7. قيمة العلاقات التي لديك
ذكر طفلك دائمًا ، أو علمه أن يقدّر الخير في العلاقة. تحدث عن العلاقة الجيدة التي تكون لها علاقة إيجابية أكثر من الحقائق السلبية وأن الأوقات الجيدة أكثر من الأوقات السيئة. شجعه على أن يحيط نفسه بأشخاص يضيفون ، لا يطرحون ، في حياته.

8. علمه أن يعتني بأصدقائه
وبالطبع يجب الاهتمام بالعلاقة الجيدة. لهذا السبب يجب على الآباء تعليم طرق سخية لرعاية العلاقات.

أهم شيء لا يمكنك نسيانه عند تعليم طفلك: لا تعلمه ، وضح له كيف يتم ذلك! أنت تعلم بالفعل أننا قدوة له. يا لها من مسؤولية!

يمكنك قراءة المزيد من المقالات المشابهة لـ الحقائق الثمانية التي يجب أن تخبرها لطفلك أن يكون صديقًا جيدًا، في فئة الأصدقاء في الموقع.


فيديو: Jesus of Nazareth Full Movie HD - English (يونيو 2022).


تعليقات:

  1. Jorel

    هذا هو العرف العادي

  2. Shraga

    هناك نظائرها؟

  3. Yehoshua

    أعتقد أن الموضوع ممتع للغاية. أقدم لكم لمناقشته هنا أو في رئيس الوزراء.

  4. Mooguktilar

    كلماته جيدة جدا

  5. Davis

    عذرا ، فكرت ودفعت السؤال بعيدا



اكتب رسالة